نصائح ومعلومات

كروت أختبار الحمل رايت ساين أفضل وأسهل وأرخص وسيلة لاختبار الحمل

كروت أختبار الحمل رايت ساين أفضل وأسهل وأرخص وسيلة لاختبار الحمل

كروت أختبار الحمل رايت ساين، هي الوسيلة الافضل والاسهل والارخص من بين كروت الحمل المتاحة في السوق المصري، حيث يمتاز كارت اختبار الحمل السريع من شركة رايت ساين بدقة وسرعة نتائجة وسهولة استخدامة كمان انه يمتاز بسعره المميز مما يجعله كارت اختبار الحمل الافضل في الصيدليات وفي السوق المصري بشكل عام.

دواعي استعمال شريط الحمل رايت ساين Right sign :

تستخدم شرايط رايت ساين للكشف عن الحمل بكل سهولة ويسر وبدون اي مجهود يذكر حيث تصل دقة النتائج في كروت رايت ساين الي 99%، ويتم استخدام كارت الحمل بعد انقطاع الطمث “الدورة الشهرية” بيوم واحد فقط ويفضل ان تكون بعد أسبوع من انتهاء الدورة الشهرية، حيث يمكنك التأكد بوجود حمل أم لا، حيث يمكنك اجراء اختبار الحمل سواء بالبول او بالدم ايهما اسهل حيث ان كروت رايت ساين تظهر النتائج بدقة عالية سواء كان الاختبار عن طريق الدم او البول.

طريقة الاستعمال الخاصة بشريط الحمل رايت ساين Right sign :

 

أولا:اختبار الحمل عن طريق الurine

1- يتم فتح كيس الأداة رايت ساين Right sign ثم يتم اخراج شريط الاختبار والقطارة.

2- يتم جمع عينة من البول ويفضل ان تكون في الصباح حيث ان

3-استخدام وعاء نظيف لجمع عدة ملليمترات من البول ليتم وضعهم كعينة في اختبار الحمل رايت ساين Right sign.

4-يتم وضع القطارة في عينة البول وعدم الضغط عليها من الأعلى، ومن ثم يتم تقربيها من الفتحة  ويتم الضغط على القطارة من أعلى بوضع من بين 4 إلى 6 قطرات من البول في تلك الفتحة.

5- بعد الانتهاء من الخطوة السابقة يتم الانتظار ما بين دقيقة إلى 5 دقائق حتى تظهر نتيجة الاختبار للتأكد من وجود الحمل أم لا فإذا كانت النتيجة ظهور خط واحد وردي اللون أمام العلامة C ولا يظهر أمام T تكون النتيجة سلبية أي لا يوجد حمل أما إذا ظهر خطين بلون وردي غامق أمام العلامة C وخط وردي فاتح أمام العلامة T، تكون النتيجة إيجابية ومعناها وجود حمل.

احتياطات استخدام اختبار رايت ساين Right sign :

-ينصح دائما بعدم استخدام اختبار الحمل إلا بعد مرور أسبوع من انقطاع الدورة الشهرية.

-يجب قبل استخدام الكارت التأكد من تاريخ الصلاحية المدون على الغلاف

الحصول علي شريط الحمل رايت ساين Right sign:

يمكنك الحصول علي شريط حمل رايت ساين من خلال الصيدليات او عن طريق موقع شركة لاب سوليوشن الوكيل الحصري لمنتجات رايت ساين Right Sign وطلب الشريط وسيصلك في اي مكان داخل نطاق القاهرة والجيزة وضواحيهم.

Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

To Top